رؤية


تسعى إدارة 6أكتوبر التعليمية للنهوض بنظام التعليم قبل الجامعي لتحقيق أكبر قدر من الاتاحة والاستيعاب، من خلال نظام تعليمي عالى الجودة، بهدف بناء المواطن المصري وفقاً لمنظومة القيم الحضارية والإنسانية بنظام لامركزي يعتمد على المشاركة المجتمعية الفاعلة والمنتجة.

الإضراب ينتقل للإداريين بمديرية تعليم الجيزة

بسم الله الرحمن الرحيم
ــــــــــــــــــــــــــ

الإضراب ينتقل للإداريين بمديرية تعليم الجيزة


نظم إداريو التربية والتعليم بالجيزة وقفة احتجاجية أمام مجلس الوزراء رافعين اللافتات المنددة بسياسة وزارة التربية والتعليم ومطالبين بصرف حافز الانابة بواقع 200% وتسوية أوضاع الاداريين الحاصلين علي مؤهلات عليا علي وظائف التدريب مشيرين إلي أهمية وضع حد أدني للأجور ورفع العلاوة الدورية بنسبة من أساسي المرتب وعودة حافز 83% وتثبيت العاملين بالأجر مؤكدين انهم سوف يعتصمون حتي يتم تحقيق مطالبهم.قال أحمد عبدالجواد وصبري السيد من ادارة شمال الجيزة ان المسئولين بالتربية والتعليم وبدون خصم الحافز 83% الذي تم صرفه لمدة 6 شهور ويريدون خصمه بأثر رجعي بفائدة 7.5% .. مشيرا إلي انه لابد من رفع العلاوة الدورية بنسبة من اساسي المرتب بدلاً من 2. 3. 4 جنيهات.
اجمع محمد شعبان ومنال حسين وطاهر عبدالوهاب وأحمد داوود علي ضرورة تحقيق المساواة مع المعلمين لأن الجميع يشارك في العملية التعليمية ونحن لا يقل عملنا عن المعلمين مؤكدين انهم يطالبون برفع مرتباتهم لتوفير حياة كريمة لهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق