رؤية


تسعى إدارة 6أكتوبر التعليمية للنهوض بنظام التعليم قبل الجامعي لتحقيق أكبر قدر من الاتاحة والاستيعاب، من خلال نظام تعليمي عالى الجودة، بهدف بناء المواطن المصري وفقاً لمنظومة القيم الحضارية والإنسانية بنظام لامركزي يعتمد على المشاركة المجتمعية الفاعلة والمنتجة.

دليل عناوين فروع الأكاديمية المهنية للتعليم بجميع المحافظات



بـــــــــسم الله الرحمن الرحيم

دليل عناوين فروع الأكاديمية المهنية للتعليم بجميع المحافظات

( إسم الفرع - العنوان - التليفون/الفاكس - البريد الألكتروني )


فتح باب الترشح لاعمال امتحان الثانوية العامة ( رئيس لجنة سير - مراقب أول - رئيس مركز توزيع الاسئلة )





فتح باب الترشح لاعمال امتحان الثانوية العامة ( رئيس لجنة سير - مراقب أول - رئيس مركز توزيع الاسئلة )

تم فتح باب الترشح لاعمال امتحان الثانوية العامة ( رئيس لجنة سير - مراقب أول - رئيس مركز توزيع الاسئلة ) ، وذلك اعتبارا من يوم الأحد الموافق 11/11/2012 وحتى يوم الأحد 9/12/2012 وللتسجيل يمكن للسادة التي تنطبق عليهم شروط الترشح الدخول عن طريق كود المعلم والرقم القومي وكلمة السر....


..تسجيل استمارة التقدم ..

فتح باب التسجيل للسادة الراغبين بالعمل بلجان السير والتقدير لإمتحانات الثانوية العامة



فتح باب التسجيل للراغبين بالعمل في لجان السير و التقدير في 15/12/2012

في إطار إستعدادات وزارة التربية والتعليم لإمتحانات الثانوية العامة .. صرح الأستاذ محمود ندا مدير الإدارة العامة للإمتحانات بأنه قد تقرر فتح باب التسجيل للسادة الراغبين بالعمل بلجان السير والتقدير لإمتحانات الثانوية العامة بنموذج (1سري ) على الموقع الإلكتروني للوزارة بدءاً من 15/12/2012. 

أكد ندا أنه في حالة عدم إكتمال تسجيل الأعداد المطلوبة للإستعانة بهم في أعمال السير أو التقدير لإمتحانات الثانوية العامة، فسوف يتم إستيفاء باقي الأعداد بالإختيار العشوائي من قاعدة بيانات السادة المعلمين بالإدارة العامة للمعلومات والحاسب الآلي.
وأشار إلى أنه يتم قبول الإعتذارات عن أعمال الإمتحانات وفقاً للقواعد الموضوعة في هذا الشأن والتي يتم التنويه 
عنها في حينه.

الحكومة توزع حاسبًا لوحيًا لطلبة إعدادى بدلاً من الكتب


بـــــــسم الله الرحمن الرحيم

الحكومة توزع حاسبًا لوحيًا لطلبة إعدادى بدلاً من الكتب
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

ذكر وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس هانى محمود، إنه تم الاتفاق مع وزارة التربية والتعليم على البدء فى توزيع حاسب لوحى على عدد من المدارس فى المرحلة الإعدادية، وذلك كمرحلة أولى وذلك فى إطار تحديث العملية التعليمية، حيث تم تشكيل لجنة من الوزارتين لهذا الغرض.

وأوضح السيد الوزير فى تصريحات صحفية
على هامش مؤتمر خاص بتعاون شركة اتصالات مصر مع مجموعة الخرافى فى إنتاج حاسب لوحى، أنه سيتم البدء فى المدارس التى يتوافر بها خدمات البرودباند أولا فى المرحلة الإعدادية.

وأشار أن الحاسب سيستمر مع الطالب حتى الصف الأول الثانوى حيث سيكون مجهزا بمحتوى إلكترونى يغنى الطالب عن الكتب المدرسية، لافتا أن سعر الجهاز سيبدأ من 900 جنيه وستعمل الوزارة على تخفيضه حتى 600 جنيه ولكن الطالب لن يتحمل تكلفة الجهاز.

وقال الدكتور هانى محمود، إن الوزارة كانت قد طرحت مناقصة لتوزيع عشرة آلاف حاسب لوحى والتى فازت بها شركة بنها للإلكترونيات، وسيتم توزيعها على طلبة التعليم العالى فى بداية العام المقبل كمرحلة تجريبية.