رؤية


تسعى إدارة 6أكتوبر التعليمية للنهوض بنظام التعليم قبل الجامعي لتحقيق أكبر قدر من الاتاحة والاستيعاب، من خلال نظام تعليمي عالى الجودة، بهدف بناء المواطن المصري وفقاً لمنظومة القيم الحضارية والإنسانية بنظام لامركزي يعتمد على المشاركة المجتمعية الفاعلة والمنتجة.

بروتوكول تعاون بين الجمعية العامة للمعاهد القومية وشركة اتصالات مصر

 

بـــــــــــسم الله الرحمن الرحيم

بروتوكول تعاون بين الجمعية العامة للمعاهد القومية وشركة اتصالات مصر


تحت رعاية وبحضور الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم .. تم اليوم الخميس بديوان عام الوزارة توقيع بروتوكول تعاون بين الجمعية العامة للمعاهد القومية ويمثلها الأستاذ حمدي عبد الحليم رئيس مجلس الإدارة، وشركة اتصالات مصر ويمثلها الأستاذ أحمد لاشين مدير عام الإعلام والإتصالات التسويقية بالشركة، لتنفيذ مبادرة تكنولوجيا التعليم التفاعلي بالمعاهد القومية، وتلبيةً لطلب الجمعية العامة للمعاهد القومية للقيام بالمشروع التجريبي لعدد 7 فصول مكونة من 200 طالب بمدرستين قوميتين.
يأتي هذا البروتوكول في إطار توجيهات الدكتور الوزير بالعمل على تطوير العملية التعليمية بالمعاهد القومية، لإفراز جيل جديد من الطلبة قادر على مواجهة التحديات التي يواجهها الوطن، وسعيًا إلى تأهيل وتنمية المعلمين، وحرصًا على الإرتقاء بمستوى الأداء للعاملين بالمعاهد القومية.
ينص البروتوكول على تقديم الجمعية العامة للمعاهد القومية كل التسهيلات اللازمة للمدارس والمعلمين بالمعاهد القومية الراغبين في تنفيذ مشروع تكنولوجيا التعليم التفاعلي، وتسهيل الإجراءات اللازمة لشركة اتصالات لتقديم خدمة اتصالات الجيل الثالث بشكل حصري بالمشروع التجريبي.
وتقدم شركة اتصالات خدمة اتصالات الجيل الثالث ( 200 sim cards )، وخدمة الحوسبة السحابية، وعدد 200 جهاز كمبيوتر لوحي.
كما تقوم الشركة بتحميل البرنامج التعليمي على السحابة الإلكترونية الخاصة باتصالات مصر، لضمان الحفاظ على المحتوى التعليمي وسرعة التحميل مما يؤثر إيجابيًا على المشروع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق